طريقة إسترجاع قناة اليوتيوب التى تم حذفها عن طريق الخطأ

طريقة إسترجاع قناة اليوتيوب التى تم حذفها عن طريق الخطأ

 شركة جوجل شركة عملاقة و رائدة على الأنترنت إلا ان هذا لا يعني أنها لا ترتكب أخطاء ، هناك أحيانا بعض الأخطاء التي يقع فيها موظفي شركة يوتيوب و التي تتمثل في حذف قنوات بعض الأشخاص ، أن اليوتيوب عندما تقوم بحملة لمراجعة القنوات المخالفة من أجل النظر في وضعيتها فإنها قد تقوم بحذف قناتك بدون اى سبب ، حيث أن قناتك قد تكون مستوفية لجميع الشروط سواءا الخاصة بحقوق الملكية وشروط  إرشادات المنتدى إلا أنك قد تتفاجأ تم حذفها .
هي هذه الموضوع سوف نشرح طريقة إسترجاع قناة اليوتيوب بعد أن تم حذفها ، فإذا تم مسح قناتك عن طريق الخطأ فلا تقلق و تأكد بأنك سوف تسترجعها بسهولة بعد تواصلك مع فريق دعم اليوتيوب عبر الصفحة المخصصة لذلك .
يوفر اليوتيوب صفحة خاصة للتواصل مع الدعم حيث يمكن من خلالها إسترجاع قناة يوتيوب محذوفة بسهولة و بشكل سريع في مدة لا تتجاوز الـ 24 ساعة أو 48 ساعة كأقصى تقدير و للدخول إلى صفحة دعم اليوتيوب من الرابط أسفل الموضوع .
ثم تقوم بإدخال إسمك بالكامل ، ثم تدخل البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للدخول إلى قناتك ، ثم إضافة بريد إلكتروني آخر لتتواصل معك جوجل من خلاله ، ثم تقوم بإدخال رابط قناتك المحذوفة ، ثم بعد ذلك تقوم بوضع شرح يوضح سبب إعتقادك بأن قناتك تم حذفها بالخطأ و يمكنك أن تقوم بإخبار يوتيوب مثلا بأن قناتك مستوفية لجميع الشروط و عليها أي مخالفات .